Friday, April 26, 2013

jobopening in Delhi Metro Rail Corporation for post of Sr.System Analyst,Jr.Engineer

www.jobjugaad.com
Delhi Metro Rail Corporation
(ADVT NO: DMRC / OM / HR /I/ 2013, PB Ref No: 2026(0413)0004)Y

Delhi Metro Rail Corporation (DMRC), a joint venture company with equity participation from Govt. of India and Govt. of National Capital Territory of Delhi has been entrusted with the responsibility of implementation of the rail based Mass Rapid Transit System for Delhi & NCR.
Applications are invited from young, dynamic and motivated persons of Indian nationality for the following category of Non-Executive posts in DMRC. Interested and Eligible candidates may apply for this Government Job through prescribed application format. The information regarding recruitment i.e. How to Apply, Educational Qualifications, Age Limit, Salary and other information is mentioned below…
Total Number of Vacant Posts: 370
Job Location: Delhi/ NCR
  1. Sr.System Analyst (SSA) [11]; Rs 16000-30770/-; Age limit: 20-30 years
    Qualification: B.E. in Computer Science or MCA or equivalent.
  2. Jr.Engineer/ Electrical [77]; Rs 13500-25520/-; Age limit: 18-28 years
    Qualification: 3 years Engineering Diploma in Electrical/equivalent trade.
  3. Jr.Engineer/ Electronics [47]; Rs 13500-25520/-; Age limit: 18-28 years
    Qualification: 3 years Engineering Diploma in Electronics/Electronics & Communication/equivalent trade.
  4. Jr.Engineer/ Mechanical [13]; Rs 13500-25520/-; Age limit: 18-28 years
    Qualification: 3 years Engineering Diploma in Mechanical /equivalent trade.
  5. Jr.Engineer/ Civil [16]; Rs 13500-25520/-; Age limit: 18-28 years
    Qualification: 3 years Engineering Diploma in Civil/equivalent trade.
  6. Maintainer [206]; Rs 8000-14140/-; Age limit: 18-25 years
    Qualification: ITI (NCVT/SCVT) in specific trade.

Last Date for ON-LINE Applications: 16.05.2013 (23: 59 hrs.)
Last Date for Receipt of Printed Registration Slip: 28.05.2013
. Candidates have to apply online, and then send the registration slip, with ink signature, photograph, thumb impression, declaration etc. by ordinary post to: DMRC LIMITED, POST BAG No. 9, LODHI ROAD POST OFFICE, NEW DELHI- 110003
Application Fee/ Charges: While applying for this Sarkari Naukri, UR & OBC candidates are required to pay Rs 375/- and SC/ST are required to pay Rs 125/-  for each post.
Fee & Bank transaction charges once paid will not be refunded under any circumstances. Candidates are required to download the CASH CHALLAN (fee payment voucher) for payment of the application fee. The cash voucher is in triplicate. Candidates are required to go to any Branch of State Bank of India and pay the amount of prescribed fees (for fee details see para “Payment of application fee”) per post. State Bank of India (SBI) has been authorized by DMRC to collect the application fee, in a specially opened DMRC Account No. 32091518042.
Selection: Selection can be done on the basis of performance in written exam/ interview.
Apply Now. For more details, please visit http://www.eapplynew.com/dmrc/doc/ADVT_No.DMRC_O_M_1_2013.pdf.

24 comments :

  1. Hello! Do you use Twitter? I'd like to follow you if that
    would be okay. I'm absolutely enjoying your blog and look
    forward to new posts.

    Here is my blog post: cosmetic dentist in el cajon ca

    ReplyDelete
  2. Top journalism colleges in Delhi classify their course into categories like media, print journalism (newspaper, magazines, and journals etc) and electronic media (news channels, radio, Internet etc). Journalist explores thoughts about existing events and will in attendance it before the addressees.

    ReplyDelete
  3. If some one wishes expert view about blogging and site-building after that i advise him/her
    to go to see this weblog, Keep up the good work.


    Feel free to visit my webpage Garcinia Forte Review

    ReplyDelete
  4. شركة تسليك مجاري بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف بيوت بالخبر
    شركة تنظيف موكيت بالخبر
    شركة تنظيف شقق بالخبر
    شركة تنظيف مجالس بالخبر
    شركة تنظيف منازل بالخبر
    شركة رش مبيدات بالخبر
    شركة تنظيف خزانات بالخبر
    شركة تنظيف فلل بالخبر
    شركة شفط بيارات بالخبر
    شركة عزل اسطح بالخبر
    شركة عزل خزانات بالخبر
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر
    شركة مكافحة البق بالخبر
    شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة نقل اثاث بالخبر
    شركة نقل عفش بالخبر
    شركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف شقق بالدمام
    شركة رش مبيدات بالدمام
    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة شفط بيارات بالدمام
    شركة تسليك مجاري بالدمام
    شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة عزل خزانات بالدمام
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة مكافحة البق بالدمام
    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة تنظيف مجالس بالدمام
    شركة تنظيف سجاد بالدمام
    شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف بيوت بالدمام
    شركة نقل عفش بالدمام

    ReplyDelete
  5. This one fits perfectly for my little brother. He is the very responsible person, I am sure you will like him. This is curriculum vitae of my brother, follow the link.

    ReplyDelete

  6. This is a topic which is close to my heart... Thank you! Where are your contact details though? msn hotmail sign in

    ReplyDelete
  7. There are numerous things from which a lawful counselor can spare you, when managing in land exchanges or arrangements. There is one major misinterpretation about enlisting of the correct sorts of attorneys. You can contract a specialist just as a land legal counselor. Individuals believe that the two of them are substitutable, yet in truth that isn't the situation. creek harbour apartments

    ReplyDelete
  8. This stability is due in large part to some with the standards that set it apart through the American housing sector. mortgage payment calculator canada Keep these risks in mind before you sign up for the hard money loan. canadian mortgage calculator

    ReplyDelete
  9. وجد استطلاع حديث لصناعة السيارات أن 5 في المائة من جميع وفيات السيارات ناتجة بوضوح عن إهمال الصيانة الضرورية للسيارة. لتعزيز سلامتك وسلامة ركابك ، وإطالة عمر سيارتك ، وحتى الحفاظ على البيئة ، ما عليك سوى اتباع النصائح البسيطة المدرجة أدناه. قد ترغب في الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك وكذلك للحصول على جداول صيانة محددة للسيارة حيث يمكن أن تختلف حسب الشركة المصنعة.

    10 نصائح لصيانة السيارة!

    قم بتغيير الزيت والفلتر بشكل منتظم. استشر دليل المالك الخاص بك ، ولكن عادةً كل 3000 إلى 4000 ميل.
    افحص جميع السوائل بشكل متكرر ، بما في ذلك الفرامل ، والتوجيه المعزز ، وناقل الحركة / ناقل الحركة ، ومذيب غسالة الزجاج الأمامي ، والبطارية ، ومانع التجمد. تعمل السوائل الطازجة والمستويات المناسبة على تعزيز سلامة وأداء مركبتك.
    افحص ضغط الهواء في إطارات سيارتك مرة واحدة في الشهر على الأقل. هذا هو الشكل الأقل تكلفة للصيانة الوقائية والسلامة. يمكن أن تؤدي الإطارات غير المنتفخة إلى أميال أقل للغالون الواحد.
    حافظ على المحرك الخاص بك في حالة جيدة. يمكن لشمعة الإشعال الفاسدة أو حاقن الوقود المسدود / المقيد أن يقلل من كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.
    قم بتشحيم الهيكل بشكل متكرر لإطالة عمر الأجزاء المتحركة في نظام التعليق.
    افحص كابلات البطارية والأعمدة بحثًا عن التآكل وقم بتنظيفها حسب الحاجة. افحص سائل البطارية واملأه إذا كان منخفضًا جدًا.
    افحص نظام الإضاءة بشكل متكرر ، بما في ذلك المصابيح الأمامية وإشارات الانعطاف وأضواء الفرامل والمصابيح الخلفية. تريد أن ترى وأن ترى!
    افحص شفرات مساحات الزجاج بحثًا عن أي شقوق أو تمزقات أو ملامسة للزجاج الأمامي. استبدلها إذا بدأت الخطوط ، والتي يمكن أن تكون مرة واحدة على الأقل في السنة ، خاصة في المناخات الممطرة.
    افحص أحزمة المحرك بانتظام بحثًا عن الشقوق والأجزاء المفقودة. تؤثر الأحزمة البالية على أداء المحرك.
    تحقق من نظام تنقية الهواء بشكل متكرر (على الأقل كل تغيير زيت آخر) للتأكد من عدم انسداده أو تلفه ، بحيث تعمل سيارتك في أفضل حالاتها.
    هل تحتاج إلى صيانة سيارة بجودة عالية وبسعر مناسب؟ للبقاء بأمان على الطريق ، اتصل بفنيي ASE المعتمدين في The Auto Experts. سيكونون سعداء بمساعدتك في أي صيانة ضرورية للمركبة. اتصل بالرقم (763) -433-0490 ، أو انتقل عبر الإنترنت على لمزيد من المعلومات. يفخر متجر السيارات الخاص بنا في Anoka MN بخدمة المقيمين في مناطق Coon Rapids و Ramsey ، MN.




    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو الرياض

    ReplyDelete
  10. تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالبنزين للأغراض التجارية والسكنية والصناعية. يمكن استخدامه في مواقع متنوعة لأنشطة مختلفة. من سقي النباتات في مشاتل الزهور إلى سحب المياه من الآبار. هذا الجهاز قوي للغاية حيث يعمل بمساعدة البنزين عند مقارنته بالأجهزة الأخرى التي تعمل على الكهرباء. يجب عليك دائما اختيار أفضل مضخات المياه للبيع. أتساءل كيف تشتري أفضلها؟ إنها ليست مهمة صعبة إذا كنت تعرف بعض الأشياء البسيطة. لقد قمنا بإدراج بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها أثناء شراء أجهزة مثل هذه.

    تحتاج إلى معرفة متطلباتك أولاً. أجب أولاً على السؤال لماذا تحتاج هذه الآلة؟ إذا كنت في حاجة إليها لأغراض متعددة ، فتأكد من تدوينها قبل أن تبدأ في جلبها.

    ابحث عن الموردين الذين يقدمون هذه المعدات. سيكون لديهم خيارات متعددة لك. يجب أن تخبرهم بمتطلباتك. ووفقًا لذلك سوف يعرضون عددًا قليلاً من المعدات ومن ذلك عليك اختيار الأفضل.

    اطلب من المورد تحديد جميع ميزات المضخات. تحقق مما إذا كان يغطي جميع متطلباتك. إذا كنت تشعر أن جهاز معين يلبي متطلباتك ، فقم بتدوين ذلك وتحقق من الجهاز بشكل صحيح. تحتاج إلى التحقق مما إذا كان هناك أي عيوب ولهذا عليك أن تطلب من المورد أن يظهر لك عرضًا توضيحيًا للجهاز. انظر إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح. بمجرد أن تشعر بالرضا ، يمكنك المضي قدمًا وشرائها.


    في حال كان لديك وقت كافٍ ، يمكنك دائمًا التحقق من الموردين والبائعين الآخرين أيضًا. تعرف على من يقدم ميزات أفضل بسعر مناسب. لكن لا تختار جهازًا بشكل أعمى لمجرد أنه رخيص. في بعض الأحيان قد تتلاشى هذه الأجهزة الرخيصة قريبًا. وسيتعين عليك الاستثمار في آلية جديدة مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، ادفع أكثر قليلاً واشتري واحدة ذات جودة أفضل في البداية.

    اطلب دليل المستخدم ، في حالة وجود أي شكوك تأكد من استشارة المورد الخاص بك.

    اختر دائمًا موردًا ذا سمعة طيبة في السوق. سيضمن ذلك حصولك على مضخات مياه بنزين ذات جودة عالية. من المهم جدًا أن تقوم بصيانة الماكينة وفقًا لدليل المستخدم حتى تستمر لفترة أطول من الوقت. اجعل حياتك أسهل مع أفضل مضخات المياه.



    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    https://al-wabel.com

    ReplyDelete

  11. بدأ الطلب على مضخات المياه في الارتفاع منذ فترة طويلة من أجل تلبية الحاجة إلى المياه في الأراضي الزراعية وكذلك في تلك المناطق البعيدة عن المدينة والتي لا تتوفر فيها إمدادات الطاقة التقليدية بشكل مناسب. ركز العديد من العلماء تركيزهم الكبير على استخدام الطاقة الشمسية. لماذا استخدام الطاقة الشمسية ضروري؟ هذا سؤال يطرحه العديد من الأفراد عند القدوم لاتخاذ خياراتهم بين تلك المضخات التقليدية وهذه المضخات الأنيقة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

    لا شك أن المضخات التقليدية أكثر قدرة على تشغيل المياه بسبب تعزيزها للطاقة في حين أن هذه المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية تعمل بشكل أقل ولكن الطلب على مضخات المياه بالطاقة الشمسية يتزايد يومًا بعد يوم لأن معظم الأفراد يفهمون متطلبات وسائل توفير الطاقة. مصادر إمداد الطاقة التقليدية هذه هي وقود أحفوري وسيصلون يومًا ما إلى النهاية ولن يكون هناك أي وسائل لتزويد الطاقة التي يمكن استخدامها بشكل أكبر في مختلف الاحتياجات البشرية.

    يتيح ضخ المياه بالطاقة الشمسية سهولة كبيرة للناس في جميع المناطق سواء كانوا يعيشون في المناطق الريفية أو الحضرية ويمكن لكليهما استخدامها وفقًا لمتطلبات احتياجات إمدادات المياه. في المناطق الحضرية ، يمكن استخدام هذه المضخات لتوجيه المياه نحو المباني المركبة والشقق الشاهقة وكذلك في المناطق التي تستخدم فيها معظم المضخات التقليدية. إنه أفضل بديل لا يساعد فقط في الحفاظ على استمرار العمل بطريقة خالية من المتاعب ولكنه يتيح أيضًا القدرة على التحمل وعبء الفاتورة المنخفض وبالتالي يصبح أفضل استخدام.


    تساعد معظم الحكومات أيضًا معظم الأفراد على استخدام الشكل المتجدد للطاقة للحفاظ على النمو المتزايد للأمة. هناك أنواع مختلفة من الدعم أثناء تركيب كل هذه المضخات وهي مفيدة للغاية وتوفر إمدادات مياه كبيرة بطريقة اقتصادية. ومع ذلك ، فإن اختيار هذه المضخات يعد أيضًا موضوعًا أساسيًا ولكن يجب على المرء أن يفكر في اختياره بشكل مناسب للحصول على منتج رائع لاستخدامه باستثمارات أقل. لا تحتاج أنظمة الضخ هذه عادةً إلى أي نوع من الأسلاك عليها وتتضمن لوحة شمسية وبطارية مغلقة لتوفير الطاقة على طول النطاق المناسب لمضخة المياه التي يمكنك تحديدها وفقًا للاستخدام. بشكل عام، يمكنك أيضًا العثور على مُصنِّع أو مورد للمضخات الشمسية القريبة منك والذي سيكون قادرًا على مساعدتك في العثور على مضخات شمسية واسعة النطاق ويمكنك اختيارها وفقًا لاحتياجاتك. هذه المضخات أنيقة بطبيعتها وتوفر مزيدًا من المتانة وهو ما يعد ميزة إضافية ونظرًا لنفسه ، فقد تم تصميمها أيضًا كاستثمار لمرة واحدة مع مزايا عزيزة منذ فترة طويلة.



    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  12. أصبحت السيارات عنصرا حاسما في الوجود البشري. نحن نعتمد عليها في النقل والسلامة والترفيه والمزايا الأخرى. وبطبيعة الحال ، تبرز صيانة السيارة أيضًا كعامل مهم في حياتنا اليومية. قد يتساءل مالكو السيارات والمالكون المتمرسون لأول مرة عما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارات.

    فحص المركبة

    سيتعين على أخصائي الخدمة فحص السيارة لتحديد احتياجات الصيانة الخاصة بها. يجب أن يتم إيصالها للمستهلك بعبارات واضحة ، وهذه خطوة مهمة لأنها تساعد في تحديد التكلفة التي سيتم ربطها بخدمة السيارة.
    نظرة عامة على التكلفة

    أحد العناصر التي تتصدر قائمة ما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارة هو تقدير تكلفة الخدمات المقدمة. يساعد هذا المستهلك على الاستعداد لقبول الخدمات أو البحث عن عرض أفضل في مكان آخر. من المهم التواصل مع مزود الخدمة بالرغبة في الحصول على تقدير خاصة إذا ظهر أنه لن يتم توفير أي شيء ، يجب تقديم ذلك قبل إجراء الإصلاحات.

    أجزاء Repalcement

    في بعض الأحيان ، أثناء صيانة السيارة ، يتقرر أن استبدال بعض الأجزاء أمر ضروري ، وفي هذه الحالة ، من المتوقع أن يقدم التاجر للعميل الأجزاء القديمة بعد اكتمال الصيانة. من المهم ملاحظة ذلك بشكل خاص عندما يتم تضمين تكلفة القطعة الجديدة في التقديرات أو الفاتورة. قرار السماح للأجزاء القديمة بالبقاء مع التاجر متروك للعميل تمامًا.
    خط اتصال مفتوح

    يجب على مزود خدمة السيارة أيضًا الحفاظ على الاتصال بالمستهلك ، وهذا أمر مهم حيث ستكون هناك حاجة إلى إذن إذا ظهرت احتياجات إصلاح أو خدمة إضافية بعد إجراء الفحص ، وستكون هناك حاجة إلى إذن المستهلك قبل معالجة هذه الاحتياجات. يجب عليهم أيضًا تزويد المستهلك بالوقت المقدر الذي سيتم خلاله إكمال الخدمة والوقت الذي يمكن فيه استلام السيارة.

    بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى مزود خدمة السيارات الجيد اتصال بعد الخدمة ، وهذا يعني أنه سيتصل بالعميل لتحديد ما إذا كانت الخدمة المقدمة مرضية أم لا ، كما سيتصلون بالعميل كطريقة لتذكيره عندما تحتاج السيارة إلى الصيانة مرة أخرى.

    إن معرفة ما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارة يهيئ العميل لأي تجربة صيانة للسيارات. هذا صحيح لأنه يسمح بقدر معين من راحة البال خاصة وأن المرء واثق مما يحدث.


    ورشة سطحه


    صيانة اودي


    صيانة مرسيدس


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete

  13. الخدمة الكاملة ابتداءً من 149

    توفر العديد من Autos Ltd أسعارًا ممتازة لكلا المستويين من خدمات السيارات في Reading. نتفوق باستمرار على أسعار خدمة الوكلاء بنسبة تصل إلى 30?. كما نقدم خدمة تحصيل وتوصيل مجانية لجميع سيارات عملائنا ، مما يوفر لك الوقت والجهد والمال.

    ما نوع خطة خدمة السيارة التي تحتاجها؟
    تم تصميم الخدمة المؤقتة كخدمة إضافية للسائقين الذين يسافرون لمسافات طويلة. يوصى به بعد 6 أشهر من القيادة ، وتغطي مسافات تبلغ حوالي 2000 ميل شهريًا.

    يجب على كل سائق جدولة خدمة كاملة لسيارته مرة واحدة في السنة.

    من المقدر أننا نقود ما يقرب من 12000 ميل في السنة في المتوسط. مع هذا القدر من القيادة ، ستكون سيارتك جاهزة لإعادة تعبئتها واستبدال الأجزاء المستهلكة والسوائل.

    كم من الوقت يستغرق إكمال خدمة كاملة؟ يجب أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال في حوالي 3 ساعات.

    خدمة مهمة لا تدخر وسعا. هذه هي المجموعة الأكثر شمولاً من الفحوصات والتغييرات والاستبدال وإعادة الشحن التي قد تتطلبها سيارتك. من المستحسن أن يتم إعطاء هذا المستوى من الرعاية والاهتمام كل عامين أو بعد 24000 ميل من الاستخدام.

    ما هي بالضبط خدمة السيارات المؤقتة؟
    ستتضمن خدمة مركبتك المؤقتة عددًا من الفحوصات البسيطة للحفاظ على سلامتك وسلامة مركبتك على الطريق. تقوم العديد من شركة Autos Ltd بإجراء 50 فحص صيانة على الأقل وتوفر تغيير الزيت بالكامل. إذا كانت هناك أي علامات على تسرب الزيت ، فسنقوم أيضًا باستبدال فلتر الزيت الخاص بك ، ولكن بإذن منك فقط.

    ما هي بالضبط خدمة السيارة الكاملة؟
    تتضمن خطتنا الشاملة لخدمة المركبات 70 فحص صيانة. سنقوم أيضًا بتغيير زيت المحرك وفلتر الزيت وفلتر الهواء. أينما اكتشفنا أي مشكلات مريبة أو يحتمل أن تكون إشكالية ، فسننصحك بأفضل طريقة لمعالجتها والعمل المطلوب لإعادتك إلى 100?.


    صيانة رينو

    صيانة شفرولية

    صيانة فورد

    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  14. عملية اختيار سمة اللون لتصميم رسومي فعال


    فيما يلي بعض النصائح القليلة التي يجب وضعها في الاعتبار: -

    1. علم النفس والتمثيل


    2. تعرف على جمهورك المستهدف


    3. الحصول على المساعدة من المصدر المحدد

    في وقت الخسارة الكاملة ، احصل على المساعدة من مادة المصدر الموجودة بالفعل. سيتكون هذا من شعار الشركة أو بعض مواد العلامات التجارية الأخرى. ستدعم أيضًا اختيار سمة اللون. على سبيل المثال ، في حالة مطعم ماكدونالدز ، يتم التعرف عليه دائمًا بواسطة حرف M الأصفر الكبير مقابل الخلفية الحمراء. ومن الأفضل اتباع هذه الاختلافات في الألوان لتحسين استدعاء العلامة التجارية وتأثيرها. لكن هذا لا يعني أن كل ما يتعلق بهم يجب أن يكون باللون الأحمر والأصفر. استخدم هذه الألوان كنقطة بداية ، واستكشف الخيارات المختلفة حتى تجد مجموعة الألوان المناسبة.

    4. التمسك بثلاثة ألوان أساسية

    قد تميل أحيانًا إلى استخدام الكثير من الألوان ، لكن يُنصح باستخدام الألوان باعتدال. حاول دائمًا اختيار سمة اللون التي تحقق أفضل تأثير. أفضل حل هو أن يكون لديك لون واحد مهيمن ، مع لون أو لونين آخرين يكمله. في حال شعرت أن هناك حاجة لاستخدام المزيد من الألوان ، تأكد من استخدامها عند الحاجة فقط ولا تتفوق على كل شيء آخر.

    5. استخدام الظلال والصبغات

    بصرف النظر عن اختيار الألوان الأساسية ، إذا كنت بحاجة إلى أي ألوان إضافية ، فاستخدم الظلال والصبغات. يمكن الحصول عليه بسهولة عن طريق إضافة الأسود (للظل) أو الأبيض (للون الخفيف) إلى اللون الرئيسي. سيؤدي استخدامها إلى جعل التصميم بأكمله يبدو وكأنه واحد دون أن يبدو مملاً.

    6. جرّب إنشاء تصميمات فريدة

    في كثير من الحالات ، قد يكون من الأفضل عدم الالتزام بالقواعد وتجربة شيء مختلف. بمجرد أن تفهم الأساسيات ، لا ضرر من تجربة إنشاء تصميمات مذهلة. سيؤدي إلى اختراع تصميمات جديدة. استخدم مجموعات الألوان التي لا يتم استخدامها عادةً معًا.


    أفضل أدوات نظام الألوان

    فيما يلي بعض أشهر وأفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتجربة أفضل مخططات الألوان والعثور عليها.

    1. Adobe Kuler

    إنها واحدة من أشهر أدوات سمات الألوان المتوفرة على الإنترنت. يمكن لـ Adobe Kuler إنشاء سمة ألوان كاملة من لون أساسي واحد. عليك فقط تحميل صورة لاستخراج الألوان منها. يوفر أيضًا توفيرًا لتخزين أو مشاركة سمات الألوان الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا. يأتي مزودًا بميزة التكامل المباشر مع تطبيقات Creative Suite ولوحات الألوان القابلة للتنزيل.

    2. الألوان على الويب

    سواء كنت تعمل لتصميم الويب (RGB) أو للطباعة (CMYK) ، فإن هذه الأداة ستفي بالغرض الخاص بك. توفر الأداة مخرجات سمة اللون بناءً على معادلات رياضية مختلفة ، على غرار Kuler.

    3. ColoRotate

    تشبه هذه الأداة أداة Kuler من نواحٍ عديدة ، كما أنها توفر تصورًا ثلاثي الأبعاد لعجلات الألوان. يمكنه أيضًا إنشاء أكثر من خمسة ألوان في سمة واحدة. يمكن أيضًا دمج ColoRotate في تطبيقات Creative Suite.

    4. الطوقان

    هذا هو أحد أشهر مولدات موضوع الألوان عبر الإنترنت. يمكن لهذه الأداة إنشاء لوحات تضم ما يصل إلى 20 لونًا مختلفًا. لذلك ، إذا كنت تعمل غالبًا بألوان متعددة ، فهذه هي الأداة المناسبة لك.

    في حين أن هناك العديد من الأدوات المتاحة لإنشاء صور جذابة ، فإن بعض أجزاء التصميم الجرافيكي تتطلب معرفة أساسية أكثر بقليل. على سبيل المثال ، يبدو اختيار الألوان المناسبة أمرًا سهلاً في البداية ، ولكن عندما تحدق في عجلة الألوان ، ستتمنى أن يكون لديك بعض المعلومات حول ما تنظر إليه.



    تصميم هويه

    تصميم السوشيال ميديا

    تصميم العروض التقديميه


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete